HEJ! Jag heter Pamela. Mitt motto är "rädsla är inte min grej". Jag är rädd mest hela tiden. Men det gäller ju att sikta mot stjärnorna. Du är hjärtlig välkommen. Hör av dig på pamela.lindqvist@gmail.com

Wednesday, November 25, 2009

Äckligt

Min yngsta bror är 13 år. Han är inte speciellt renlig av sig. Och tangentbordet där han sitter 24/7 är ljusbrunt. Dessutom fastnar fingrarna på shift och Caps Lock, månne det är kolasås..

1 comment:

  1. هل سيارتك حب حياتك؟ كيف تجعله يشعر بأنه محبوب؟ غالبًا ما نشتري السيارة التي نرغب دائمًا في امتلاكها ثم ننساها تمامًا. إنه أشبه بالزواج من امرأة أحببناها لفترة طويلة. تصبح العلاقة لطيفة وتنقطع أخيرًا في بعض الوقت. لإنجاح أي شيء ، عليك أن تبذل جهودك فيه باستمرار. عليك أن تظهر حبك تجاه البشر والأشياء التي تحبها وتهتم بها. دعونا نناقش المزيد عن سياراتنا. السيارات الحديثة هي مثال رائع لكيفية تقدمنا ??في التكنولوجيا على مر السنين. أنها تأتي مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكشف عن الأخطاء. لكن هل هذا مهم بعد كل شيء؟

    لا توجد مشكلة لديها القدرة على حلها من تلقاء نفسها. عليك اتخاذ الإجراءات اللازمة لتصحيح تلك الأخطاء. وبالمثل ، فإن أي مشكلة تتعلق بسيارتك تحتاج إلى صيانة.

    اسمح لنا أن نقدم لك بعض نصائح الصيانة السهلة التي ستساعدك على الشعور بالحب:

    الفحوصات الأساسية: يجب أن تحافظ على عادة إجراء الفحوصات الأساسية وفقًا لدليل السيارة المقدم مع سيارتك وقت شرائها. ستساعدك الحلول والتقنيات الخاصة بصيانة سيارتك المذكورة في هذا الدليل على تجنب العديد من المشكلات. في حالة احتياج النصائح إلى أدوات متقدمة ، تأكد من إحضار سيارتك إلى خبير ، وإضافة لمسة احترافية إلى مخطط الصيانة.

    فهم أضواء التحذير: تذكر؟ تحدثنا عن كيفية تجهيز السيارات الحديثة بأجهزة كمبيوتر قوية. إنه هنا ، حيث ستجد أفضل مقياس لقوتهم. تحتوي سيارتك على العديد من أجهزة الاستشعار التي تخبر الكمبيوتر الرئيسي لسيارتك بأي إشارة خطأ تمت مواجهتها. يمكن استخراجه من أي مكون من مكونات سيارتك يحتوي على جهاز استشعار متصل به. ستنعكس النتيجة على شكل ضوء تحذير على لوحة القيادة. يمكنك التحقق مرة أخرى باستخدام الدليل الخاص بك مما يعنيه هذا الضوء بالضبط ، وتصحيح الخطأ بواسطة خبير.

    افحص الإطارات: قد تنزلق السيارات المستقبلية في السماء ، ولكن اليوم تحتاج السيارات إلى إطارات للتنقل. من الضروري أن تكون إطارات السيارات في حالة جيدة لتقديم مستوى عالٍ من الأداء إلى جانب أقصى درجات الأمان. يجب على المرء أن يفحص إطاراته بانتظام بحثًا عن أي تلف أو تسرب محتمل. سيساعدك القيام بالشيء نفسه في الحصول على تجربة قيادة آمنة وممتازة.

    نظف عجلاتك من أجل الأناقة: هل قمت بتثبيت سيارتك بعجلات ما بعد البيع للحصول على مظهر وأناقة أفضل. ماذا لو كانت مكابح مركبتك تلطخهم إلى مستوى يستحيل معه الرجوع إلى الوراء. بصرف النظر عن بقع الفرامل ، تشعر العجلات أيضًا بتأثيرات الكربون والأوساخ الموجودة على الطريق. تلتصق هذه المواد غير المرغوب فيها بعجلات سياراتنا وتبدو بغيضة في بعض الوقت. لذلك ، يجب على المرء تنظيفها أو تنظيفها وفقًا لذلك.

    إذا تعرضت سيارتك لحادث ، فلا تقلق ، قدها إلينا. نحن نقدم مجموعة من إصلاح الجسم في Newcastle Upon Tyne والتي ستساعدك على استعادة مجد سيارتك الأصلي.


    صيانة مرسيدس الرياض

    صيانة بي ام دبليو

    صيانة رنج روفر

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete